حول ملفات تعريف الارتباط في هذه الموقع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسن تجربتك على الإنترنت. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع دون تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط ، سنفترض أنك تقبل استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. للحصول على مزيد من المعلومات أو تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط ، تفضل بزيارة سياسية ملفات تعريف الارتباط.

اختر برنامجك واشترى
محاولة شهر واحد مجانا مع 10 تراخيص.
من آجل من الحساب؟
مرحبا بك على CogniFit! مرحبًا بكم في كوجنيفيت للباحثين! CogniFit Healthcare CogniFit Employee Wellbeing

سوف تقوم بإنشاء حساب شخصي. تم تصميم هذا النوع من الحسابات لمساعدتك على اختبار مهاراتك المعرفية وتدريبها.

ستقوم بإنشاء حساب إدارة المريض. تم تصميم هذا الحساب لمساعدة المهنيين الصحيين (الأطباء وعلماء النفس...) في التشخيص والتحفيز المعرفي.

ستقوم بإنشاء حساب عائلي. تم تصميم هذا الحساب لمنح حق الوصول إلى تقييمات كوجنيفيت وتدريب أفراد عائلتك.

سوف تقوم بإنشاء حساب بحث. تم تصميم هذا الحساب خصيصًا لمساعدة الباحثين في دراساتهم في المجالات المعرفية.

ستقوم بإنشاء حساب إدارة الطلاب. تم تصميم هذا الحساب للمساعدة في تشخيص الاضطرابات المعرفية والتدخل فيها عند الأطفال والطلاب الصغار.

ستقوم بإنشاء حساب إدارة الشركة. تم تصميم هذا الحساب لمنح موظفيك إمكانية الوصول إلى تقييمات وتدريب كوجنيفيت.

ستقوم بإنشاء حساب مطور. هذا الحساب مصمم لدمج منتجات كوجنيفيت داخل شركتك.

loading

لاستخدامك (من 16 عاماً). يستطيع الأطفال الأصغر من 16 عاما أن يستخدموا برنامج كوجنيفيت للأسر.

عندما تقوم بالتسجيل وإستعمال CogniFit ,تكون قد قبلت ما قرأته, فهمته, وأنك موافق على, شروط الإستعمال و سياسة خصوصية CogniFit.

خدمات كوجنيفيت وأمازون ويب

خدمات كوجنيفيت وأمازون ويب

شراكة رئيسية لتوفير خدمات صحة الدماغ الرقمية المضمونة وغير المحدودة للمستهلكين والمنظمات في جميع أنحاء العالم.

نعمل معًا لمساعدة ملايين الأشخاص على عيش حياة أفضل من خلال تحسين صحة الدماغ من خلال حلول رقمية ممتعة.

خبرة كبيرة في العمل في شركات في المجالات الصيدلانية والرياضية والصحية والعسكرية والجامعات والمدارس والحكومة.

كيف يستخدم CogniFit خدمات AWS السحابية

منذ البداية ، كان كوجنيفيت مدركًا تمامًا لأهمية استخدام البيانات الجيدة. تم وضع تصور لأدوات التقييم والتحفيز المعرفي الخاصة بنا وتخطيطها وتطويرها مع وضع البيانات العلمية الدقيقة في الاعتبار ، مما سمح لمنصتنا بالتطور إلى أداة لا يستخدمها الأشخاص في جميع أنحاء العالم فقط الذين يرغبون في منح أنفسهم أو أحبائهم أدوات لتحسين قدراتهم. صحة الدماغ ، ولكن أيضًا من قبل المتخصصين في التعليم والرعاية الصحية الذين يحتاجون إلى منصة قوية لتقييم وتتبع وتدريب القدرات المعرفية لطلابهم وعملائهم.

وهذه ليست الطريقة الوحيدة التي يخلق بها كوجنيفيت القيمة من خلال البيانات. يمكن للباحثين العلميين أيضًا استخدام الكم الهائل من البيانات الناتجة عن منصتنا ، مما يوفر مصدرًا فريدًا للمعلومات حول القدرات المعرفية وكيف تلعب هذه القدرات دورًا أساسيًا في كل ما نقوم به. اختارت كوجنيفيت استخدام منصة Amazon Web Service لإنشاء نظام بيئي غني بالبيانات ، مما يسمح لنا بتبسيط عمليات تخزين البيانات لدينا ، وتبسيط الطريقة التي نستخدم بها بياناتنا ونتفاعل معها ، وتعزيز قدرتنا على خلق القيمة. من بيانات عملائنا وشركائنا في البحث.

كيف يستخدم كوجنيفيت Amazon Web Services لإضفاء المزيد من القيمة على بياناتنا المعرفية

اخترنا استخدام منصة أمازون AWS كجزء أساسي من بنيتنا التحتية بسبب القوة والبساطة النسبية لمنصتها. فيما يلي بعض الأمثلة عن كيفية استخدامنا لـ AWS:

تبسيط تخزين بيانات AWS

تنقسم بيانات كوجنيفيت المادية إلى قاعدتي بيانات رئيسيتين تحتفظان بالمعلومات الشخصية المستخدمة للتطبيقات مثل التسجيل على موقعنا الإلكتروني وإجراء المدفوعات بشكل منفصل عن البيانات التي أنشأتها تطبيقاتنا والتي تتضمن معلومات يمكن أن تشير ، على سبيل المثال ، إلى حالة الصحة البدنية أو العقلية لـ مستخدم.

على الرغم من وجود أسباب متعددة لتنظيم تخزين البيانات المادية لدينا ، إلا أن خصوصية مستخدمينا لها أهمية قصوى فيما بينها. ومع ذلك ، قد تكون هناك أوقات نحتاج فيها إلى مقارنة البيانات التي قد تكون موجودة في قاعدة بيانات واحدة ، مثل قدرة المستخدم على التركيز بصريًا على حافز واحد ، مع بيانات من آخر ، مثل العمر.

باستخدام AWS Database Migration Service لإنشاء مستودعات بيانات على خدمة التخزين البسيطة ، يمكننا إنشاء "وضع الحماية" البسيط والآمن للبيانات حيث يمكننا معالجة بياناتنا دون تعريض المعلومات لمخاطر مستخدمينا.

بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم خدمة RDS (خدمة قواعد البيانات العلائقية) من Amazon لمساعدتنا على تبسيط إدارة قواعد البيانات الخاصة بنا. باستخدام AWS EC2 (Elastic Compute Cloud) لاستضافة خوادمنا الأمامية ، يمكننا الاستفادة من موازنة الحمل القوية وميزات القياس التلقائي لتكييف نظامنا مع متطلبات حركة المرور المتغيرة على مدار اليوم ، مما يعني أنه يمكننا تقديم بسلاسة لمنح مستخدمينا أقصى حد الأداء خلال فترات حركة المرور العالية دون إهدار موارد الخادم أثناء فترات حركة المرور المنخفضة.

لا توفر لنا AWS فقط أدوات رائعة لإنشاء خطة تخزين بيانات قوية وفعالة ومرنة ، ولكن بفضل Amazon's WAF (جدار حماية تطبيقات الويب) ، يمكننا ضمان أن تطبيقات الويب الخاصة بنا آمنة من التهديدات عبر الإنترنت.

تحسين معالجة البيانات

باستخدام أدوات البيانات مثل AWS Glue ، يمكننا تحسين البيانات وتصفيتها ومعالجتها بطرق جديدة قوية ، مما يمكننا من تحويل البيانات الأولية إلى معلومات منظمة وقيمة.

يتيح لنا إنشاء قواعد بيانات افتراضية باستخدام أدوات مثل AWS Glue Crawler و AWS Glue ETL Jobs بناء مصادر بيانات بسيطة لكنها قوية لمجموعة متنوعة من التطبيقات الداخلية والخارجية.

بهذه الطريقة ، يمكننا بناء قواعد بيانات فردية ، مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات كل تطبيق بيانات.

الشحن الفائق لتحليل البيانات

بالطبع ، البيانات لا قيمة لها إذا لم نتمكن من فهمها ورؤية القصص التي تحاول سردها. وهنا يأتي دور أدوات AWS مثل SageMaker و Athena و QuickSight. ساعدتنا أدوات AWS Glue في تحويل البيانات إلى معلومات ، لكن هذه الأدوات تساعدنا في تحويل المعلومات إلى معرفة. يمنح SageMaker فرقنا وشركائنا القدرة على إنشاء توصيات مخصصة للغاية وتعديل تعقيد وصعوبة المهام المعرفية أثناء التنقل لتقديم تجربة تدريب معرفي محتملة لكل مستخدم.

API

قم بتطوّر تطبيقك. اتصل بAPI

يكتشف CogniFit

قدم تكنولوجيا صحة الدماغ لمرضاك أو طلابك أو موظفيك أو عملائك

صحة

2,935 متخصصو الصحة

60,625 مرضى

أدوات الاستكشاف النفسي العصبي والتحفيز وإعادة التأهيل الإدراكي. أثبتت فعاليتها إكلينيكيًا وقابلة للسداد وموثوقة وسهلة لك ولمرضاك.

تعليم

938 المدارس

14,818 الطلاب

أدوات عصبية-تعليمية للاكتشاف العصبي-النفسي المعرفي لللطلاب

رفاهية الموظف

12 شركات

64 موظفين

تمنح منصة الصحة العقلية عبر الإنترنت الخاصة بنا للجميع القدرة على التحسين باستخدام أدوات سهلة الاستخدام للرفاهية والأداء.

التجارب السريرية

218 التجارب السريرية

1,149 من المشاركين

تقليل المخاطر في التجارب السريرية بنتائج أكثر موثوقية.

الشركاء التجاريون

27 الشركاء

922,201 المستخدمون

كن شريكًا لكوجنيفيت واستفد من التكنولوجيا لإنشاء حلول رقمية مصممة خصيصًا لمنح عملائك قيمة أكبر

بحث

462 الباحثون

27,398 مشاركون

مجموعات للتقييم المعرفي وتمارين لتدريب الدماغ لإجراء دراسات تجريبية قائمة على الدماغ

أكتب بريدك الإلكتروني